الأحد, 22 سبتمبر 2024

عربي نيوز

|

عربي نيوز
Search
Close this search box.

كشف تفاصيل مقتل ابن «السفير» بالشيخ زايد

 كتبت : نهى ناصر

كشفت جهود وزارة الداخلية ملابسات العثور على جثمان ابن سفير مصر سابقًا لإحدى الدول مقتولاً بطعنات داخل مسكنه في كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد.

وصرحت وزارة الداخلية، يوم السبت ،في بيان لها، إنه بلغ قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة موظف بإحدى الشركات بالخارج، في إطار جهود أجهزة الداخلية لكشف ملابسات القضيه ، حيث ان الجثه كان بها  إصابات عبارة عن طعنات وجروح متفرقة بالجسم داخل مسكنه بدائرة القسم.

و أقر والده بأن نجله المتوفى فى إجازة منذ شهر ويقيم بمفرده ويعمل بالخارج .

و بجهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وتبين أنهما (طالبان- مقيمان بذات العنوان)  و تم ضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة البحيرة وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة .

حيث انه جاء في ذهنهما سرقته نظرًا لمعرفتهما بإقامة المجنى عليه بمفرده  فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتم  التعدي عليه بصاعق كهربائى وبالطعن باستخدام «سكين» كان بحوزتهما وخنجر «ملك المجنى عليه» حتى وفاته.

وتخلصا من «السكينة والخنجر» المستخدمتين في ارتكاب الواقعة، ، وتم  بالاستيلاء على (بعض المتعلقات وهاتفه المحمول – سيارة ملكه) كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم،  وأقر أحدهما بالتصرف في الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه لـ(أحد الأشخاص) «أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه» وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات ذات صلة

عاجل | استشهاد عشرات الضحايا و من بينهم اطفال فى الغارات الاسرائيلية على الضاحية الجنوبية

إنهيار مفاجئ لعقار بالورديان ومصرع 3 أشقاء

شهيد الغربة .. وفاة شاب بقنا خلال عمله إثر حادث أليم في السعودية

الرئيس السيسي يطمئن على رئيس جمهورية جزر القمر بعد محاولة اغتيالة

بسبب عدم إنفاق زوجها عليها وعلى بناته .. سيدة تنهي حياتها شنقاً بقنا

حادث أليم بطريق الفيوم الصحراوى نتج عنه وفاة اشخاص

بعد حادث الزقازيق .. تحويل جميع العاملين لتحليل المخدرات

إنتقاماً لطرده .. عامل يحرق مصنع ملابس بالطالبية