الأحد, 22 سبتمبر 2024

عربي نيوز

|

عربي نيوز
Search
Close this search box.

خطة عز العرب لإنشاء قيادات للبنك التجاري الدولي

كتبت : نهى ناصر

كشف البنك التجاري الدولى CIB اليوم الاثنين ، عن تغيرات جذرية للهيكل التنفيذي للبنك ، ذلك في إطار نتائج البحث و التقييم الشامل لكى يتم اختيار الرئيس التنفيذي الجديد لقيادة البنك خلال المرحلة القادمة.

وقد تم اختيار “هشام عز العرب” الرئيس غير التنفيذي السابق للبنك ، لكى يتولي منصب الرئيس التنفيذي و عضو مجلس الإدارة ، و هدف البنك من خلال ذلك تنفيذ خطة التحول الرقمي لجمىع أوجه نشاطات و أعمال البنك مع أستمرار خطة مجلس الإعداد و دعم عدداً من القادة المستقبليين.

و قد تم و قوع الاختيار على “عز العرب” لتحفيز رؤية البنك المستقبلية نظراً لخبرتة المؤسسية العميقة  و قيادتة و رؤيتة للبنك التجاري الدولي في السابق ، فضلًا عن درايته بالأسواق المالية الدولية و العالمية ،و أجمع مجلس الإدارة على اختيار عز العرب لتولي منصب الرئيس التنفيذي لمدة ثلاث سنوات.

و شغل عز العرب رئاسة المجلس في  شهر مارس 2023 و خلال فترة و لايتة السابقة كرئيس تنفيذي و عضو منتدب ، ساهم في وضع و تنفيذ التوجه الإستراتيجي للبنك و تطويره من مجرد بنك مقرض للشركات إلى تقلده زيادة بنوك القطاع الخاص في مصر و تعزيز علامته التجارية الدولية في ظل العديد من التحديات.

و حقق “عز العرب”خلال فترة قيادتة الالتزام بتنمية ثقافة و روح الجدارة و المبادرة و تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات الحوكمة و الاستدامة و إدارة المخاطر ، حيث شهد البنك نمواً استثنائياً و أداء متفوقاً بين أقرانه على الصعيدين المحلي والدولي.

 

مقالات ذات صلة

يُتحرش بأشبال المسلمين .. الطريقة التيجانية تتبرأ من صلاح التيجانى و تؤكد الشائعات

إنشاء 3 جامعات أمريكية جديدة فى مصر.. مؤتمر مع بلينكن

ليه قطعت جسده ، كنت صدمته وسبته .. رسالة من زوجة ضحية احمد فتوح

جرفهم التيار .. العثور علي ثلاث غواصين من أيرلندا في مرسي علم

مطالبة دفاع الاعب أحمد فتوح بإخلاء سبيله بالضمان الذي تحدده المحكمة

الرئيس السيسي يكرم 6 علماء بحفل المولد النبوي..أبرزهم نجل الشعراوي وشوقي علام

يلتقي رئيس الوزراء بوزير الصناعة والثروة المعدنية السعودى..لبحث سبل التعاون

يشهد الرئيس السيسى احتفال المولد النبوي