الأحد, 22 سبتمبر 2024

عربي نيوز

|

عربي نيوز
Search
Close this search box.

وزير الأوقاف يبحث عن التعاون مع مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية

كتبت : نهى ناصر

الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف استقبل الدكتور ماجد العازمي، المدير العام للمكتب الكويتى للمشروعات الخيرية فى القاهرة وخالد عيسى العود مدير إدارة مكتب المدير العام ، وعدنان سبتي مدير المكتب الكويتي بالقاهرة، فى مقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى حضور رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير “الدكتور نوح العيسوي” .

وتم خلال ذلك اللقاء مناقشة أوجه التعاون المستمر و المشترك ، وسبل تدعيمها بين المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية ، و وزارة الأوقاف المصرية بالقاهرة.

وجه وزير الأوقاف شكره وتقديره للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة على ما يقوم به من دعم للطالبات و الطلاب الدارسين بالأزهر ، بالأضافه للمعسكرات واللقاءات التثقيفية التي تنظم للطلاب الوافدين بالتعاون مع مجلس الشئون الإسلامية.

حيث أن وزير الأوقاف أكد على أن التعاون بين دولة الكويت الشقيقة و جمهورية مصر العربية  ليس وليد الساعة، بل هو تعاون مستمر و دائم  على مدار السنين، ويعتبر تأكيدًا حقيقيًّا على عمق التعاون المصري الكويتي .

و من جانبه أشاد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة جهود وزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الوسطي، ومواجهة الفكر المتطرف، وبالتعاون مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والعمل على تيسير أداء عمله ومهامه بالقاهرة.

حيث أن مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة أكد أن دولة الكويت تقدر دور ومجهود وزارة الأوقاف والأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي، و التعاون مع وزارة الأوقاف يجمعه هدف واحد و مصلحة مشتركة والتعاون المثمر في مختلف المجالات بفضل القيادة الواعية والحكيمة للشيخ مشعل الأحمد الجابر الصبّاح أمير البلاد و رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

 

مقالات ذات صلة

يُتحرش بأشبال المسلمين .. الطريقة التيجانية تتبرأ من صلاح التيجانى و تؤكد الشائعات

إنشاء 3 جامعات أمريكية جديدة فى مصر.. مؤتمر مع بلينكن

ليه قطعت جسده ، كنت صدمته وسبته .. رسالة من زوجة ضحية احمد فتوح

جرفهم التيار .. العثور علي ثلاث غواصين من أيرلندا في مرسي علم

مطالبة دفاع الاعب أحمد فتوح بإخلاء سبيله بالضمان الذي تحدده المحكمة

الرئيس السيسي يكرم 6 علماء بحفل المولد النبوي..أبرزهم نجل الشعراوي وشوقي علام

خطة عز العرب لإنشاء قيادات للبنك التجاري الدولي

يلتقي رئيس الوزراء بوزير الصناعة والثروة المعدنية السعودى..لبحث سبل التعاون