الأحد, 22 سبتمبر 2024

عربي نيوز

|

عربي نيوز
Search
Close this search box.

والله ماكنت أعرف إنهم مخدرات .. ضبط سعد الصغير بـ 9 سجائر ماريجوانا بالمطار

كتبت : ماريون ريمون

ضبط سعد الصغير من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، وبحوزته 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها ماده مخدره “الماريجوانا“، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، وعند مواجته أنكر سعد معرفته بأنها مدرجة في جدول المخدرات المصرية.

وأضاف سعد الصغير خلال اعترافاته الأولي أمام سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، أن الـتسعة عبوات المضبوطة بحوزته والخاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا: فقال وهو يبكي: والله ما أعرف إن فيها مخدرات وممنوعة.

 

تفاصيل القبض على سعد الصغير بحوزته مخدرات بالمطار

 

وأشار سعد الصغير في الأعترافات الأولي إلى أن أحد الأشخاص أعطى له التسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية ، و أشار إلى أنه لم يكن يعلم أن  بها مادة مخدرة ، وأنه محظور استخدامها: قائلا: واحد اداهملي والله وماكنت أعرف إن فيه مخدر الماريجوانا، أرجوكم صدقوني إن برييء.

وكان استوقف مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر ، الراكب سعد الصغير في أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، ونظرًا لقصر مدة سفره وكثرة تردده، تم العرض على مدير الحركة ، خالد شعبان المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 والذي كلف مأمور الجمرك ، أحمد حسين أبو العلا  المعين على جهاز الفحص بالأشعة بتفتيش حقيبة الراكب، بواسطة الجهاز.

وبتفتيش حقيبة سعد الصغير لاحظ وجود كثافات داخل الحقيبة،، ما أسفر عن وجود المضبوطات المذكورة، فأمر مدير الإدارة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض على المدير العام ورئيس الإدارة المركزية ، وتم إحالة الراكب للنيابة المختصة بعد العرض على ا رئيس مصلحة الجمارك لأستاذ الشحات غتوري.

وأحالت الجهات المعنية بمطار القاهرة سعد الصغير المطرب الشعبي للنيابة المختصة ، وذلك في أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، بعد ضبط المواد المخدرة معه.

ألقت السلطات في مطار القاهرة الدولي القبض على سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته المخدرات.

 

وحررت السلطات الأمنية محضرًا بالواقعة و إحالته لجهات التحقيق ، بسبب عثورهم أثناء تفتيشه بالمطار على زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية .

 

مقالات ذات صلة

عاجل | استشهاد عشرات الضحايا و من بينهم اطفال فى الغارات الاسرائيلية على الضاحية الجنوبية

إنهيار مفاجئ لعقار بالورديان ومصرع 3 أشقاء

شهيد الغربة .. وفاة شاب بقنا خلال عمله إثر حادث أليم في السعودية

الرئيس السيسي يطمئن على رئيس جمهورية جزر القمر بعد محاولة اغتيالة

بسبب عدم إنفاق زوجها عليها وعلى بناته .. سيدة تنهي حياتها شنقاً بقنا

حادث أليم بطريق الفيوم الصحراوى نتج عنه وفاة اشخاص

بعد حادث الزقازيق .. تحويل جميع العاملين لتحليل المخدرات

إنتقاماً لطرده .. عامل يحرق مصنع ملابس بالطالبية