الأحد, 22 سبتمبر 2024

عربي نيوز

|

عربي نيوز
Search
Close this search box.

تأكيداً لعمق العلاقات الأخوية بين البلدين .. إستقبال الرئيس السيسي لوزير الداخلية السعودي

كتبت : مورا سعد

استقبل الرئيس  عبد الفتاح السيسي  اليوم الاحد 8 سبتمبر ،بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، والدكتور عصام بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي،وذلك بحضور السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية بالقاهرة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن وزير الداخلية السعودي نقل الامير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي،والرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز،معرباً عن تقديره لشقيقيه عاهل السعودية وولي العهد،محرصاً على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين ، ومحور دور الدولتين لتحقيق أساس استقرار المنطقة،وخصوصاً في ظل التحديات الجسيمة المتزايدة  التي تتطلب مواصلة وتزايد التعاون بين البلدين.

في مواجهة التحديات والمخاطر الأمنية المشتركة التي تفرزها ظروف المنطقة ، وقد شهد اللقاء في هذا النحو ، تاكيد الاهمية التي يكتسبها التعاون المشترك والتنسيق بين السعودية ومصر .

وخصوصاً فى مجال مواجهة التنظيمات المتطرفة والارهابية ،والجريمة المنظمة العابرة للحدود، فضلاً عن تزايد الجرائم الإلكترونية.

والحد من هذه المخاطر ، هو ما يُمثل تحدياً كبيراً يلزم تكامل الجهود ، التي أصبحت تتخذ اساليباً حديثة و متغيرة ، بما يتطلب مواصلة التطوير و التدريب المشترك لمواكبة المتغيرات و لتعزيز جهود الإستقرار و حفظ الأمن .

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

يُتحرش بأشبال المسلمين .. الطريقة التيجانية تتبرأ من صلاح التيجانى و تؤكد الشائعات

إنشاء 3 جامعات أمريكية جديدة فى مصر.. مؤتمر مع بلينكن

ليه قطعت جسده ، كنت صدمته وسبته .. رسالة من زوجة ضحية احمد فتوح

جرفهم التيار .. العثور علي ثلاث غواصين من أيرلندا في مرسي علم

مطالبة دفاع الاعب أحمد فتوح بإخلاء سبيله بالضمان الذي تحدده المحكمة

الرئيس السيسي يكرم 6 علماء بحفل المولد النبوي..أبرزهم نجل الشعراوي وشوقي علام

خطة عز العرب لإنشاء قيادات للبنك التجاري الدولي

يلتقي رئيس الوزراء بوزير الصناعة والثروة المعدنية السعودى..لبحث سبل التعاون