كتب : علي سلطان
احتضنت العاصمة الليبية طرابلس اجتماعًا رفيع المستوى ضم رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء حسن رشاد، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، إلى جانب الفريق أول صدام حفتر، والمبعوث الأمريكي للشؤون العربية والأفريقية مسعد بولس، وذلك في إطار التحركات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في ليبيا.
وجاء اللقاء في ظل تنسيق إقليمي ودولي متواصل لدعم المسار السياسي والأمني داخل البلاد، حيث ناقش المشاركون سبل دفع جهود التهدئة وترسيخ الاستقرار بما يخدم مصالح الشعب الليبي ويسهم في تجاوز التحديات الراهنة.
ويعكس الاجتماع اهتمام الأطراف المعنية بتكثيف التعاون والتشاور بشأن تطورات المشهد الليبي، والعمل على دعم المبادرات التي تسهم في تحقيق الأمن وتعزيز فرص الاستقرار خلال المرحلة المقبلة.