الإثنين, 22 يونيو 2026

تجريبي

الإثنين, 22 يونيو 2026

اجتماع رفيع في طرابلس لبحث دعم الاستقرار في ليبيا بمشاركة مسؤولين ليبيين ودوليين

كتب : علي سلطان

احتضنت العاصمة الليبية طرابلس اجتماعًا رفيع المستوى ضم رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء حسن رشاد، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، إلى جانب الفريق أول صدام حفتر، والمبعوث الأمريكي للشؤون العربية والأفريقية مسعد بولس، وذلك في إطار التحركات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في ليبيا.

 

وجاء اللقاء في ظل تنسيق إقليمي ودولي متواصل لدعم المسار السياسي والأمني داخل البلاد، حيث ناقش المشاركون سبل دفع جهود التهدئة وترسيخ الاستقرار بما يخدم مصالح الشعب الليبي ويسهم في تجاوز التحديات الراهنة.

 

ويعكس الاجتماع اهتمام الأطراف المعنية بتكثيف التعاون والتشاور بشأن تطورات المشهد الليبي، والعمل على دعم المبادرات التي تسهم في تحقيق الأمن وتعزيز فرص الاستقرار خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

سعد الدين الهلالي يعلق على مشروع قانون الأحوال الشخصية: مزايا تستحق الدعم وملاحظات تحتاج إلى مراجعة

مفاوضات أميركية إيرانية في سويسرا.. الجولة الأولى تنتهي دون حسم وتفتح الباب أمام جولات جديدة

التموين” تحسم مصير البقالين في منظومة الدعم النقدي الجديدة

عمرو أديب للتجار: خفضوا الأسعار يرحمكم الله.. العند يدمر السوق

الهلال الأحمر المصري يعزز التأمين الطبي وينشر ثقافة التطوع خلال مشاركته في فعاليات «ستارت 2026»

وزير العمل يناقش عدد من مشروعات القرارات الوزارية.. وتعديلات قانون المنظمات النقابية

انطلاق قافلة «زاد العزة 217» من مصر إلى غزة محملة بأكثر من 3 آلاف طن من المساعدات الإنسانية

بعد عامين من التحضير.. عصام النجار يطلق ألبومه الجديد “Night In Cairo”