الإثنين, 22 يونيو 2026

تجريبي

الإثنين, 22 يونيو 2026

والد جودي المتهمة بدهس بائعة الشاي يزعم: بنتي كانت في المقعد الخلفي.. وأتحدى صورة واحدة تظهرها تقود

 

قال هشام سلامة، والد جودي المتهمة في قضية دهس “هدير” بائعة الشاي بحدائق الأهرام، إن جهات التحقيق أمرت بتجديد حبس ابنته لمدة 15 يوما، معربا عن ثقته في القضاء المصري ومطالبته بتفريغ كاميرات المراقبة.

 

وعلق خلال برنامج “تحت الشمس” مع الإعلامية ياسمين الخطيب، المذاع عبر فضائية “الشمس” على شهادة شهود العيان بأن ابنته كانت من تقود السيارة وقت الحادث، قائلا: “لم يحدث عار تماما من الصحة، أتحدى بنت من الخمسة شهود تقول أقسم بالله العظيم وأقول الحق وتقول أنا رأيت جودي قاعدة على الدريكسيون، أتحدى، وأتحدى صورة واحدة تظهر على الميديا أن جودي كانت على الدريكسيون، أتحدى فيديو يظهر أن جودي كانت تقود السيارة”، على حد قوله

وأضاف أن ابنته كانت برفقة صديقتيها “ملك وجنى”، حينما تواصل معها زميل دراستها مروان، الذي تجمعه بها زمالة بالمدرسة منذ 10 سنوات، لاصطحابها، كما أن العائلتين يعرفان بعضهما البعض.

 

وتابع: “المفروض أنها كانت ركبت في المقعد الخلفي وجنى كانت ستركب معها في المقعد الأمامي، وكل هذا مثبت بالكاميرات، الداخلية طبعا تقدر تجلب هذا الكلام، ركبت جودي وراء وهو انطلق مسرعا حتى لم ينتظر أن جنى تركب معه، وبالضبط من نقطة الانطلاق حتى الحادثة حوالي 3 أو 4 دقائق، فلما حدثت الحادثة نزلوا، والد مروان كان أول شخص متواجد في الحادث، قعد يصرخ في المتواجدين مشّوا البنت، وأي شخص ماسك موبايل لم ير الحادثة اتجه للبنت على أساس أنها المتهمة”، على حد قوله

ونفى الشائعات التي روجها البعض على منصات التواصل الاجتماعي حول وظيفته، قائلا: “أنا موظف ومواطن عادي جدا”، مضيفا: “أنا لا لواء ولا داخلية، أنا موظف عادي”.

 

وأشار إلى لقاء خال الضحية أمام قسم شرطة الهرم وتقديم التعازي، لافتا إلى أن خالها “تقبل الاعتذار” وأخبره أن التحقيقات هي التي ستظهر الحقيقة.

 

وتابع: “وسائل التواصل الاجتماعي كلها هاجمت ابنتي ولم أجد ولا صورة لمروان إلا بعد بيان وزارة الداخلية عندما كنا في النيابة، والولد اعترف في النيابة في الأول أنه هو الذي كان يسوق، خاله محامي، ضغط على الولد أنه هو لا بد يغير أقواله بأي طريقة، وغير أقواله 3 مرات ولكن هو اعترف في البداية أنه هو الذي كان يسوق”، على حد قوله.

 

ونفى الشائعات التي روجها البعض على منصات التواصل الاجتماعي حول وظيفته، قائلا: “أنا موظف ومواطن عادي جدا”، مضيفا: “أنا لا لواء ولا داخلية، أنا موظف عادي”.

 

وأشار إلى لقاء خال الضحية أمام قسم شرطة الهرم وتقديم التعازي، لافتا إلى أن خالها “تقبل الاعتذار” وأخبره أن التحقيقات هي التي ستظهر الحقيقة.

 

وتابع: “وسائل التواصل الاجتماعي كلها هاجمت ابنتي ولم أجد ولا صورة لمروان إلا بعد بيان وزارة الداخلية عندما كنا في النيابة، والولد اعترف في النيابة في الأول أنه هو الذي كان يسوق، خاله محامي، ضغط على الولد أنه هو لا بد يغير أقواله بأي طريقة، وغير أقواله 3 مرات ولكن هو اعترف في البداية أنه هو الذي كان يسوق”، على حد قوله

مقالات ذات صلة

القبض على متهم بابتزاز فتاة وتهديدها بصور خاصة قبل زفافها في بني سويف

6 سيارات إطفاء لمواجهة حريق مصنع كيماويات وصابون في أبو زعبل بالقليوبية

اليوم.. تجديد حبس المتهمين في قضية دهس هدير بائعة الشاي بحدائق الأهرام

حريق في شق الثعبان.. المعاينة تكشف تفاصيل اندلاع النيران بمخزن رخام

ضبط منتحل صفة طبيب وإغلاق عيادة غير مرخصة لإدارة نشاط طبي وهمي بالدقي

ضبط فتاة سودانية بتهمة قتل صديقتها بمدينة نصر

النيابة تستمع لأقوال شهود العيان في مصرع طالب بملعب كرة بالجيزة

سقوط لص سرق هاتف عامل من داخل مسجد بمدينة نصر