الأحد, 22 سبتمبر 2024

عربي نيوز

|

عربي نيوز
Search
Close this search box.

20 طعنة نافذة.. شاب لقى مصرعة على يد شباب خارجين عن القانون

كتبت : نهى ناصر

كشفت أجهزة أمن الفيوم تفاصيل مقتل شاب فى مركز إطسا على يد شباب خارجين عن القانون ، و قد عثر على جثمانه في إحدى الأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمدينه الفيوم.

و تمكنت أجهزة الأمن بمديرية الفيوم حل لغز العثور على جثة الشاب المقتول بسبب إصابتة البالغة ، و وجدوه ملقى فى الأراضي الزراعية بمحافظة الفيوم.

و قد ساد الحزن على مركز إطسا عقب العثور على جثمان الشاب ، وهو في نهاية العقد الثاني من العمر .

تفاصيل مقتل الشاب

كشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء “محمد العربي” مدير مباحث المحافظة ، وقادها المقدم “هيثم طلبه” رئيس مباحث المركز أنه نشبت مشاجرة بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي شاب يدعى  “مصطفى . م. أ “17 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض “سكين” ، وبنهاية الإجراءات تم التعرف على هوية الجناة عن طريق هاتف المجنى عليه بعد قيامهم بسرقته وبيعه بأحد محلات الموبايلات و استطاعت أجهزة الأمن القبض على المتهميين لتقديمهم للعدالة.

و ترجع بداية العثور على جثمان المجنى عليه في أحد الأراضي الزراعية بالفيوم ، عندما تلقى اللواء “أحمد عزت” مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم بلاغاً أن العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة ، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول و ملقى بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو بدائرة المركز ، و انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث ونقلت الجثة إلى المشرحة بمستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

و تم تحرير محضر بواقعة العثور على جثمان شاب في أحد الأراضي الزراعية فى الفيوم ، و تم إبلاغ النيابة العامة التي أمرت بإنتداب الطب الشرعي للنظر فى الجثة و مباشرة التحقيق، و أمرت بالتحفظ على جثمان المجني عليه ، إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم ، وإنتداب الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الوفاة.

 

مقالات ذات صلة

عاجل | استشهاد عشرات الضحايا و من بينهم اطفال فى الغارات الاسرائيلية على الضاحية الجنوبية

إنهيار مفاجئ لعقار بالورديان ومصرع 3 أشقاء

شهيد الغربة .. وفاة شاب بقنا خلال عمله إثر حادث أليم في السعودية

الرئيس السيسي يطمئن على رئيس جمهورية جزر القمر بعد محاولة اغتيالة

بسبب عدم إنفاق زوجها عليها وعلى بناته .. سيدة تنهي حياتها شنقاً بقنا

حادث أليم بطريق الفيوم الصحراوى نتج عنه وفاة اشخاص

بعد حادث الزقازيق .. تحويل جميع العاملين لتحليل المخدرات

إنتقاماً لطرده .. عامل يحرق مصنع ملابس بالطالبية